الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

مؤتمر الكنيسة المعمدانية - الناصرة العليا في بيت براخا
2007/07/22


أقامت الكنيسة المعمدانية- الناصرة العليا ، في تاريخ 20-22/7 مؤتمرأً لكل اعضاء الكنيسة . ويعتبر هذا المؤتمر، المؤتمر السنوي الاول للكنيسة، حيث شارك بكلمة الرب فيه القس مجدي أنور. وقد كان عنوان المؤتمر "السلوك بالروح" بالاضافة الى ندوة من خادم الكنيسة الاخ رجائي سماوي، وندوات تطبيقية للكلمة قادها عدد من الاخوة. تخلل المؤتمر فقرات تسبيح وترانيم، تبارك الجميع من خلالها.

عقد المؤتمر في بيت براخا- مجدل. وقد اشترك جميع المؤتمرين في تجهيز الطعام، مما اضفى جو عائلي تربطه محبة المسيح.

ومن جانب اخر، قامت الاخت اميرة سمعان، بالاهتمام بالاولاد، حيث قامت بفعاليات عديدة معهم.

ويعتبر المؤتمر انطلاقة جديدة للكنيسة، بعد ان حصل الجميع على بركة خاصة، بالاضافة الى توطيد العلاقات بين جميع الاعضاء، لينطلقوا معاً في توصيل بشارة الانجيل. فقد بدأت الكنيسة بعد المؤتمر بدورة تدريبة لجميع الاعضاء لتعليم اساسيات توصيل البشارة للناس.

يذكر ان الكنيسة المعمدانية- الناصرة العليا، هي كنيسة جديدة، ابتدأت في كانون اول الماضي، ويرعاها الاخ رجائي سماوي، الذي حصل على بركة الكنيسة المعمدانية المحلية الناصرة-والتي كان عضو فيها هو وزوجته- ليبدأ بهذه الخدمة الجديدة في الناصرة العليا كما تم قبولها في حزيران الفائت كعضو في رابطة الكنائس المعمدانية وتكون السنة الاولى بعد القبول سنة تجريبية تنضم بعدها ككنيسة كاملة الحقوق والواجبات فيها.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX