الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

زفاف الاخ طوني جميل بطحيش والاخت ربى جميل ارشيد
2007/08/19


عقد في الكنيسة المعمدانية الانجيلية في الناصرة يوم الاحد 19.8.2007 حفل زفاف الاخ طوني جميل بطحيش والاخت ربى جميل ارشيد من كنيستنا.

قام بمراسيم الزواج الاخ رجائي سماوي من الكنيسة المعمدانية في الناصرة العليا وشارك بكلمة الاخ فادي حنا قال فيها ان على الزوجين التحلي بالصبر،الغفران والشكر كما شدد على ان سر الزواج المسيحيي (الاثنين في واحد) هو اشارة للاقانيم بالاضافة لكونه صورة للمسيح والكنيسة..كما قرأ الاخ بطرس منصور قراءات من الانجيل.

وقدم الاخ طوني يميني والاخت عبير نصير كوردوبا من كنيستنا ترنيمة للعروسين بعنوان "محبة ابدية".

كما قدمت الاخت امل مطر ترنيمة "اجعلني كخاتم" كتبت خصيصاً للمناسبة من تأليف الاخت سمر منصور وتلحين الاخ كارم مطر.

قام بالعزف على البيانو الاخ كارم مطر.

يذكر ان الاخت تمارا ابو غزالة ابنة الاخ المحبوب القس اندراوس حضرت للبلاد خصيصاً لحضور العرس ووقفت كوصيفة ثانية للاخت ربى.

وكان اصدقاء الزوجين قد اقاما حفلة لهما في بيت رجائي وسمر سماوي في الناصرة العليا حيث قامت الاخت ايمان حنا بالعاب للعروسين لاكتشاف معرفتهما ببعضهما البعض وتصورات للمستقبل الحياتي معاً كما تم عرض صور للزوجين ومواقف فكاهية في مراحل حياتهما المختلفة.

الاخ طوني هو مصمم غرافيكا يعمل في صحيفة الصنارة (وكان قد فاز في مسابقة اجرتها بلدية الناصرة العليا لافضل تصميم لوغو قبل السنة الماضية) ،اما الاخت ربى فهي صاحبة لقب في الطب الطبيعي وتدرس اللغة الانجليزية في كلية اورنيم.

سيسكن الزوجين في بيتهما المرمم قرب دوار البتريس في الناصرة.

الف مبروك.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX