الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

فطور الخدام بدعوة كلية بيت لحم للكتاب المقدس - فرع الجليل
2007/09/01


عقد يوم السبت 1.9.2007 فطور الخدام الشهري في مقر كلية بيت لحم للكتاب المقدس فرع الجليل في مقر الكلية في مكاتبها في جمعية الشبان المسيحية في الناصرة.

لبى الدعوة حوالي خمسين خادماً من القسوس والقادة من مختلف الكنائس الانجيلية. ويعتبر هذا الرقم قياسياً في عدد الخدام المشتركين.

اشترك الخدام اولاً في تناول طعام الفطور المكون من المسبّحه،الفول،المناقيش وتوابعهم. بعدها قدم القس الدكتور نبيل سمارة تحية الهيئة المضيفة موضحاً رؤية واستعداد الكلية خدمة الكنائس في تقديم الدورات اللاهوتية التي تحتاجها الكنائس. تلاه القس بطرس غريب الذي قدم كلمة باسم مجلس مجمع الكنائس الانجيلية حث فيها الكنائس حضور يوم الصلاة السنوي الذي سيعقد في فندق غولدن كراون (الرنسانس سابقاً) في الناصرة يوم 15.9.2007 الساعة 9:30 صباحاً مشيراً الى اهميته.

ثم قدم الاخ منذر نعوم رئيس مجمع الكنائس الانجيلية في اسرائيل كلمته مشجعاً هو الآخر الكنائس لحضور يوم الصلاة المذكور وقام بتقديم اعلانات المجمع بخصوص ضرورة ان تقدم كل كنيسة وهيئة نبذة عنها لكتاب يزمع المجمع اصدارها. كما طلب الاخ منذر تجاوب وملاحظات الخدام بخصوص كراس حضّره الاخ عزيز دعيم للمناسبات الاجتماعية لاستخدام الخدام . بعدها قدم المهندس رزق سروجي مداخلة اشار فيها الى ضرورة الرد على الاصدارات المسيئة بحق الانجيليين ودار نقاش طويل بعدها واجمع الخدام على ضرورة اتخاذ خطوات عملية في الامر.

انتهى الاجتماع بكلمات صلاة رفعت من الخدام.




 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX