الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

يوم الصلاة السنوي
2007/09/15


قام مجمع الكنائس الإنجيلية يوم السبت 15.9.2007 ، بيوم الصلاة السنوي لكل الكنائس معاً في فندق Golden Crown الناصرة. وقد حضر الإجتماع ما يقارب 350 شخصأ ممثلين كنائس عديدة من كل البلاد. قام بعرافة البرنامج القس إيهاب أشقر، مفتتحاً اليوم بصلاة وقراءة من المزامير. وقام القسس نزار شاهين والقس بطرس غريب بصلوات افتتاحية للبرنامج. ومن بعدها قدمت جوقة كنيسة بيت ايل حيفا بعض الترانيم بالاضافة الى جوقة الترنيم كنيسة جماعات الله حيفا، تخللها صلاة من القس أشرف ابشاي.

بعد فترة التسبيح قام القس د. نبيل سمارة بتقديم تأمل عن الصلاة، فيها قال ان الصلاة هي شركة وليست نقل معلومات فالرب يعلم بكل شيئ، ولكن الله يريد ان يعمل من خلال صلواتنا، فإن تجاهلنا حياة الصلاة في كنائسنا فكأننا نقول "أننا يا يسوع اقوى منك". وأكمل انه علينا أن نصلي بفرح لأن لنا الإمتياز أن ندخل محضر الملائكة،وان نصل بتوقع لأن الرب يريد أن يستجيب لأنه الهنا.وأنهى بأننا اصدقاء الله، وعلينا ان نعلن رغبتنا أن نكون اصدقاء لالله.

وكانت الفترة الاخيرة،هي فقرة الصلاة والعبادة، والتي قادها الاخ رجائي سماوي مع فريق ترنيم شكل من عدة كنائس خصيصاً من أجل هذا اليوم، ضم زينة نعوم (ترنيم)، رشا غريب (ترنيم)، زياد فراج (ترنيم) ، رانية صايغ (ترنيم وايقاع)، ايهاب عبيد (baseجيتار)، ايلي ابو كرم ( keyboard ) ، رجائي سماوي ( جيتار، ترنيم وقيادة).

وتخلل الترانيم صلوات في مجموعات صغيرة لموضوعات مختلفة للكنائس، العائلات، النساء في الكنائس، الشباب، وحدة الكنائس، ومن أجل خلاص النفوس. وقام عدة قسس بالصلاة من أجل كل طلبة منهم القس فؤاد سخنيني، القس نزار توما، الاخ اسكندر منير، القس حاتم جريس، الاخ هاني بلان ، القس مجدي أنور والاخ كميل ضو.

وقام جميع الخدام ورعاة الكنائس بالوقوف أمام الشعب، وقادوا الشعب بالترنيمة الختامية : أبانا الذي.

وأما في الختام، قام القس ادوار طنوس والاخ منذر نعوم ( رئيس المجمع الانجيلي) بشكر جميع الذين عملوا من اجل نجاح هذا اليوم.




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX