الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

تمثيل للكنيسة في مؤتمرات دولية واقليميه
2008/10/16


القى الأخ بطرس منصور محاضرة يوم الجمعة الماضي في المؤتمر الدولي للمحامين المسيحيين الذي عقد في العاصمه الامريكيه واشنطون.

حضر المحاضره الف محامي، قاضي ومحاضر للحقوق من 106 دوله من حول العالم. وكان عنوان المحاضرة "الازدهار في التعددية" وتمحورت حول ظروف المسيحين عامة والانجيليين خاصة في بلادنا وعن وسائل حفاظهم لوجودهم وخدمتهم من خلال النظر للرب، التثقيف والتعليم، دعم المؤمنين بعضهم لبعض وايضاً السعي لحرية العبادة.

يمكن قراءة المحاضرة باللغة الانجليزية على الرابط التالي:www.comeandsee.com

وكان محامون من الصين،الهند، كوريا الجنوبية، انجلترا،الولايات المتحدة وجنوب افريقيا قد القوا محاضرات في المؤتمر كذلك .

تعني هذه الجمعية بالعمل دولياً في مجال الحرية الدينية، صنع السلام، العدل ومساعدة الفقير، محاربة قوانين الاجهاض ،محاربة الفساد الحكومي والدفاع عن مؤسسة العائلة.

يذكر ان الأخ بطرس منصور اختير في هذا المؤتمر كعضو في المجلس العالمي لجمعية الادفوكتس انترناشيونال والذي يضم 22 شخصاً.

بعد المؤتمر عاد الأخ بطرس للبلاد ثم غادر البلاد هو والأخ زاهر حداد لمؤتمر "اصوات الامل" في عمان والذي يضم قسوس،قادة وكتّاب مسيحيين من الغرب بالاضافة لقادة مسيحيين من مصر،لبنان ،العراق،فلسطين،الاردن والسودان. وشارك الأخ بطرس بكلمه تأمليه في المؤتمر يوم الخميس 16.10.2008 حول حادثة جبل التجلي حاثاً المؤتمرين التركيز على الصليب -محور الحديث على الجبل- وعلى يسوع اثر الذي ظهر في آخر المشهد وحده.كما شجع الاخ بطرس الحاضرين بالنزول عن الجبل كما التلاميذ على الرغم من ان الجلوس على الجبل مريح وجيد.

وكان الدكتور بشاره عوض،القس الدكتور كولين تشابمان،الدكتور نبيل جبورواشخاص من العراق وغيرهما قد شاركا بمحاضرات حول مواضيع متنوعه تتعلق بالشرق الاوسط والحياة والخدمه المسيحيه فيها.



 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX