الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

خدمة خاصة لرابطة الكنائس المعمدانية مع رئيس المجمع المعمداني العالمي
2007/09/23


اجتمع ممثلون من الكنائس المعمدانية والانجيلية الاخرى يوم الاحد 23.9.2007 في الكنيسة الانجيلية المعمدانية- الناصرة في خدمة خاصة للتسبيح والمشاركة بكلمة الرب احتفالاً بزيارة رئيس المجمع المعمداني العالمي القس الانجليزي ديفيد كوفي.

وكان القس ديفيد قد حضر للبلاد من الاردن عشية يوم الاحد بعد زيارتين للاردن ولبنان التقى فيهما برئيس البرلمان اللبناني نبيه برّي والمعمدانيين اللبنانيين وبعدها بعاهل الاردن الملك عبداللة والمعمدانيين في الاردن.

ابتدأ الاجتماع بكلمة صلاة على فم راعي الكنيسة المضيفة القس فؤاد سخنيني ومن ثم اشترك الجمهور بفقرة عبادة وتسبيح مباركة بقيادة الاخت زينة نعوم والاخ زياد فرّاج .تلتها فقرة تكريم قام فيها الاخ منذر نعوم نيابة عن رابطة الكنائس المعمدانية بتكريم الاخ فؤاد حداد من كنيستنا على خدمته كرئيس سابق للرابطة في الستة سنين الماضية بالاضافة لخدمته المستمرة في الرابطة منذ تأسيسها،في المدرسة المعمدانية وفي كنيستنا .

بعدها قام القس ديفيد كوفي بالمشاركة من انجيل يوحنا 6 مؤكداً المبدأ الالهي البسيط والاساسي القاضي بضرورة تقديم القليل الذي في ايدينا في يد الرب ليباركه كما فعل الولد في قصة اشباع الجموع من السمكتين والخمسة ارغفة. قام بترجمة الرسالة للعربية القس الدكتور حنا كتناشو من الكنيسة.

وقام القس بين بارلو الخادم المرافق للقس ديفيد كوفي بالصلاة المحددة لاجل الكنائس المحلية واختتم الاجتماع بترنيمة الصلاة الربانية.

اشترك الاخوة بعد الاجتماع بتناول التضييفات وشرب المرطبات والشركة الحبية.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX