الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

وفد من الرابطة والمدرسة يلتقون قادة معمدانيين من انحاء العالم في عمان
2009/03/24


عقد مجمع الكنائس المعمدانية في الاردن لقاء يوم الجمعة 20.3.2009 في المدرسة المعمدانية في عمان لقادة معمدانيين من كافة انحاء العالم والذين حضروا خصيصاً للاحتفال مع الانجيليين في الاردن بافتتاح موقع المعمودية في موقع المغطس.
تألف الوفد من بلادنا من الأخ بدر منصور من كنيستنا وهو يخدم كسكرتير لرابطة الكنائس المعمدانية،القس اشرف غالي راعي كنيسة شفاعمرو المعمدانية، الأخ بطرس منصور من شيوخ كنيستنا والذي يخدم كمدير عام للمدرسة المعمدانية في الناصرة والأخ جبور البابا من كنيسة شفاعمرو المعمدانية بالاضافة لفريق من موقع لينغا.

اشترك في اللقاء القس الدكتور ديفيد كوفي رئيس الاتحاد المعمداني العالمي ونيفيل كولوم السكرتير العام له،القس جوناثان ادواردز رئيس المجمع المعمداني البريطاني، القس توما مجده رئيس الاتحاد المعمداني الاوروبي وتوني بيك السكرتير العام بالاضافة للفيف من الخدام المعمدانيين من لبنان والاردن.

تخلل اللقاء فترة من التسبيح وبعدها تعارف بين الموجودين ومن ثم القيت كلمات عديدة من القسوس والقادة من الدول المختلفة.

وكان القس اشرف غالي قد قدم باسم رابطة الكنائس المعمدانية في اسرائيل هدية رمزية للقس فواز عميش رئيس مجمع الكنائس المعمدانية في الاردن هي عبارة عن مشهد ميلاد الرب يسوع مصنوعاً من خشب الزيتون. كما القى الأخ بدر منصور كلمة استعرض فيها عمل المعمدانيين في بلادنا وحث المؤمنين للتعاون لنكون شهادة في المناطق التي عاش بها الرب.

بعد اللقاء توجه جميع الحاضرين للاشتراك في الاحتفال الخاص بافتتاح مكان المعمودية الخاص للانجيليين باشتراك الضيوف التي ذكرت اسماءهم وايضاً سمو الأمير غازي بن محمد وتوني بلير رئيس حكومة انجلترا الأسبق .

شتركت الاخت عبير نصير كوردوبا عضو كنيستنا التي تعيش في الاردن بالترنيم مع فريق السماء . كما حضر الحفل القس منير قاقيش نائب رئيس رابطة الكنائس المعمدانية في اسرائيل ورئيس مجمع الكنائس الانجيلية في فلسطين.




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX