الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

فريق ترنيم من جامعة موبايل يقدم عرضاً مميزاً في الناصرة
2009/06/09


حضر حوالي ستين شخصاً فقط للعرض المميز الذي قدمه فريق ترنيم خاص من جامعة موبايل المعمدانية في الاباما في الولايات المتحدة يوم الجمعة 5.6.2009 في الكنيسة الانجيلية المعمدانية في الناصرة بدعوة من كنيستنا والمدرسة .اغلب الحضور كانوا من كنيستنا والقليل من الكنيسة الجارة (المضيفة) والباقي من ضواحي الناصرة.

 

اكل اعضاء الفرقة الحمص،الشوارما والفول قبل الخدمة لكن ذلك لم يمس بجودة اصواتهم ولا برشاقتهم. علت اصوات شباب وشابات الفريق بالترنيمة الاولى قدمها الفريق من على بلكون الكنيسة ولينزلوا للمكان المعهود ليقدموا بقية الترانيم. المجموعة تكونت من طلاب جامعة درسوا الموسيقى وتطوير الصوت بمستوى مرتفع للغاية وقدموا اداء نادر.الشباب لبسوا ملابس انيقة من الازرق والشابات اكثر اناقة باللون النبيذي.

 

رافق الفريق بمشاركات بين الترنيمة اوالاخرى القس جون قسطنطين راعي الكنيسة العربية في برمنجهام في ولاية الاباما وهو لبناني الأصل. اضفت مشاركاته بالهجة اللبنانية المحببه على اهل الجليل رونقاً خاصأً.

 

كل فرد من اعضاء الفريق الستة عشر استخدم مايكرفون واحد دون سلك ولم نسمع صفير او او نشاهد خللاً ما...عجائب التكنولوجية التي لم تأخذ فيزا لتدخل بلادنا.

انهى الفريق وصلاته بترنيمة "انني اؤمن بتلة اسمها جلجثة وساتمسك بذاك الصليب القديم" ليقف الجمهور متأثراً ليصفق طويلاً وليطالب الأخ رياض حداد باسم الجمهور ان يقدموا ترنيمة اخرى -الأمر الذي استجاب له الفريق بفرح.

 

القس فؤاد اكتشف انه وعظ في احدى الكنائس التي ينتمي اليها احد اعضاء الفريق قبل عشرات السنين وتذكر ان اسم راعيها لاري.

 

ختم الاجتماع بالصلاة الأخ فؤاد حداد.

 

كل من حضر الاجتماع ابدى اعجابه بالعرض وانها خسارة انه لم يحضر عدد اكبر للعرض. الاخت روز مرشي اقترحت دعوتهم مرة اخرى واقامة خدمة في الاوديتوريوم على جبل القفزة.طوبى للذين آمنوا ....سيقوم الفريق في الايام القريبة بعروض اخرى في عمان،رام الله وبيت لحم.

 





 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX