الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

يوم الصلاة العالمي:تشفع وتضرع قبل مطر البركات
2009/05/31



مائتان وعشرين دولة اشتركت يوم الأحد 31.5.2009 في الصلاة المتكاثفة حول العالم فيما يسمى يوم الصلاة العالمي.


تجمع ممثلون من كافة الكنائس الانجيلية في البلاد في فندق الجولدن كراون المطل على هار مجيدو من جهة وجبل القفزة القريب من جهة اخرى.


 


ابى عدو النفوس الا ان يضع العراقيل وهكذا ابتدأ اجتماع الصلاة بتأخير ساعة كامله (جزئياً بسبب سباق الناصرة الذي انعقد في ذات اليوم ولأجله اغلقت الشرطة المداخل في البلد).


 


ابتدأ الاجتماع بمشاركات واعلانات من الاخوة سليم حنا اللبق (عريف الخدمة) ،الأخ منذر نعوم رئيس مجمع الكنائس الانجيلية بكلمة روحية مشجعة قصيرة والاخت رانية صايغ مؤسسة ومديرة بيت الصلاة وعظائم الله (www.hope-nazareth.org) التي بادرت لهذا اليوم، بقراءة من رؤيا يوحنا 5: 8-10 كما يلي:


 


 ولما اخذ السفر خرّت الاربعة الحيوانات والاربعة والعشرون شيخا امام الخروف ولهم كل واحد قيثارات وجامات من ذهب مملوءة بخورا هي صلوات القديسين وهم يترنمون ترنيمة جديدة قائلين مستحق انت ان تأخذ السفر وتفتح ختومه لانك ذبحت واشتريتنا للّه بدمك من كل قبيلة ولسان وشعب وامّة وجعلتنا لالهنا ملوكا وكهنة فسنملك على الارض.


 


ثم قام فريق "الرب رايتي" من كنيسة كفر ياسيف المعمدانية بقيادة القس خالد دلّه بقيادة التسبيح والترنيم وكانوا اداة استخدمها الرب لتقريب النفوس اليه بالعبادة وتحضير النفوس لفترات الصلاة المتلاحقة لأجل كل جوانب الحياة الروحية والزمنية في بلادنا.


 


شارك بكلمة الرب القس مجدي أنور مدير هيئة حياة المحبه في الأراضي المقدسه


 


 اشترك في هذه الخدمة ممثلون من كنيستنا رغم تزامن وقتها مع خدمة الاحد الرئيسية في الكنيسة. يذكر ان الاخت نرمين حاج عملت خلال العشرة ايام السابقة للخدمة في ترتيب وتنسيق اجتماعات الصلاة في كنيستنا وتشجيع الاخوة للصلاة التحضيرية لهذا اليوم.


 


ليت الرب يستجيب ويأتي بملء من روحه لينعش ارضنا ويبرئها.




 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX