الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

عائلة نصارالعزيزة:وجهي يسير فاريحك
2009/05/25


يغادر البلاد يوم الخميس 28.5.2009 الأخ شفيق نصار متوجهاً الى انجلترا حيث ستتبعه زوجته فيليس والابناء سليم وليو في الاسبوع القادم لتستقر العائلة هناك في بلدة صغيرة غربي لندن.
وكانت الكنيسة قد قامت يوم الأحد 24.5.2009 بالصلاة للعائلة ضارعة للرب ليسير امامهم ويسدد خطاهم ويباركهم بكل بركة من لدنه في هذه المرحلة الجديدة من حياتهم.

الأخ شفيق تردد عى الكنيسة منذ سنين طويلة وفي فترة معينة كان يعزف على الطبول فيها، بعد ان تزوج بفيليس انتقلا ليعيشا في بريطانيا. حين مرض طيب الذكر ابو شفيق عاد الزوجان للبلاد قبل 4 سنين واستقرّا هنا حيث رزقا بولدين.

انتظمت فيليس في حضور اجتماعات الكنيسة ايام الأحد واحبّ اعضاء الكنيسة الطفل سليم الذي كان يرافق امه للكنيسة ويتمشى فيها خلال الخدمة ويوزع الابتسامات .

شاركت فيليس في تقديم منفرد لترانيم بصوت الاوبرا الذي تتحلى به في خدمات مختلفة.

اعتاد شفيق مرافقة زوجته والاولاد للكنيسة حين تسنى له الأمر اذ كان يدرس للقب الثاني في الادارة ايام الأحد-اللقب الذي اكمله في آذار المنصرم بامتياز.

شفيق يعمل بالفيزيزترافيا وعمل سابقاً كمدير لقسم الفيزيزترابيا في المستشفى الانجليزي ومؤخراً في صناديق المرضى .اما فيليس فهي صاحبة لقب اول بامتياز باللاهوت من جامعة كيمبردج الشهيرة واللقب الثاني في علوم التطوير (تخصص شرق اوسط) من جامعة لندن.عملت فيليس خلال وجودها في البلاد كمديرة التطوير في جمعية الجليل كما خدمت لمدة اربع سنوات في مجلس ادارة المدرسة المعمدانية.

ليت الرب يحيط هذه العائلة بعنايته وحمايته ويرتب لها الأفضل .



 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX