الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

لقاء تدريبيّ للعمل مع الشباب - تقرير
2009/06/04


استضافت المدرسة المعمدانيّة في الناصرة مجموعة من مؤسسة Young Life التبشيريّة (www.younglife.org ) يوم الثلاثاء 09/6/2 الساعة السادسة والنصف مساء ، في لقاء تدريبيّ للعمل مع الشباب. اشترك في اللقاء مجموعة من قادة الشباب في الكنائس من الناصرة, طرعان, شفاعمرو والجديدة.

شمل اللقاء فعاليات تعارف وتقارب تستعمل لتطوير وبناء علاقات مع الشباب, تعريف لطاقم وخدمة المؤسسة التي تهتم بالوصول إلى جيل الشبيبة من سن 12 حتى 18 سنة، وتبشيرهم بخلاص المسيح بواسطة فعاليات مختلفة. بالإضافة إلى مشاركتين قصيرتين من طاقم المؤسسة.

1 تسالونيكي 2: 8- 9 "هكذا إذ كنا حانّين إليكم كنا نرضى أن نعطيكم لا إنجيل الله فقط بل أنفسنا أيضا لأنكم صرتم محبوبين إلينا , فإنكم تذكرون أيها الإخوة تعبنا وكدّنا. إذ كنا نكرز لكم بإنجيل الله ونحن عاملون ليلا ونهارا كي لا نثقل على احد منكم".

على قائد الشباب الاهتمام بأن يكون مختلفاً, بأن يشبه الرب يسوع, أن يحضّر بشكل ممتاز آخذا بعين الاعتبار كل شاب على حدة, حتى الشباب المنطويين الذين يشاركون في الاجتماعات ويجلسون في الخلف ويغادرون مبكراً.مما عليه الاهتمام بتطوير علاقات مع الشباب وذلك عن طريق الصلاة والاهتمام بكل واحد من الشباب.

جذب الشباب يكون عن طريق الموسيقى, المرح والمتعة, "يسوع كان يكلم الناس بأمثال (مرقس 4:2)", ومشاركة بكلمة الله.

المواضيع المهمة للمشاركة هي شخص يسوع, الخطية, الصليب - عمل الخلاص, والحياة المسيحية



 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX