الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

حفل التخريج الخامس والخمسين للمدرسة المعمدانية
2009/06/07


الفندق الذي كان مرة سجن ومعتقل للعمال الاجانب اصبح مركزاً لكثير من البرامج التربوية ،الاجتماعية والروحية. فبعد ان عقد يوم الصلاة العالمي يوم الأحد الماضي فيه اقيم يوم السبت 6.6.2009 حفل التخّرج للفوج الخامس والخمسين للمدرسة.

حفل اكليل الاخ نادر حايك من شفاعمرو والاخت نوره سدران من كفركنا في وقت الحفل منع البعض من حضور حفل التخرج.

غصّت القاعة السفلى في فندق الجولدن كراون في الناصرة بالطلاب،الاهالي والضيوف الذين حضروا للاحتفال بتخريج 69 خريجاً ولربما كان هناك 600 شخص في القاعة.

اشتمل البرنامج على ثلاثة كلمات فقط (رقم قياسي في قلة الكلمات والجميع اثنى على ذلك) ، صلاة من الأخ فؤاد حداد ( رئيس مجلس ادارة المدرسة)، ترنيمة "لست اعلم ما قد يكون في غد"، قصيدة ،اغاني متنوعة وواحدة خاصة باسلوب الراب بالاضافة لفيلم من انتاج الطلاب.

المدير العام للمدرسة الأخ بطرس منصور شدد في كلمته على ضرورة حمل رسالة ثلاثية الابعاد في المدرسة، روحية، اكاديمية ومحبّه للغير.

وكان رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي قد اشاد بعمل المدرسة كمدرسة رائدة واوضح ان معرفته بها قريبة وهو يشعر بفرحة خاصة اذ تتخرج ابنته رلى من المدرسة هذه السنة ايضاً.

فيما عدا الأخ فؤاد حداد والاخت رنده الياس لم يحضر الحفل باقي اعضاء مجلس الادارة لارتباطات عدّه في هذا الموسم الحافل.

الحضور من كلية الناصرة الانجيلية للاهوت كان لافتاً : القس الدكتور برايسون آرثر ،القس فيل هيل والقس عازر عجاح .
عريفة الحفل (المعلمة ليديا شاهين اخت عبير منصور) رحبت بالقس منير قاقيش نائب رئيس رابطة الكنائس المعمدانية مع انه لم يكن موجوداً. رئيس الرابطة الأخ منذر نعوم تواجد في الحفل ولكنه حضر متأخراً.

الأخ رياض حداد قام بترجمة الحفل للاخوة الاجانب بلكنته الامريكية المعهودة واستخدم لأجل ذلك اجهزة متطورة زوّدها الأخ سليم حنا.

طوني يميني جلس فخوراً بابن اخته عصام الذي تألق مع زميليه علاء وحنين في اغنية الراب.

تخرّج في هذا الفوج ممن تربطهم علاقة ما بالكنيسة : نوره بشارة ديب، اديب اسعد الياس ،رجاء سليم حنا، غدير نعمة قبطي، سوار رياض سليمان،جودي هاشم بشارة،عصام اسامة الياس،لبنى سمير سمعان.

الف مبروك.

يمكن مشاهدة صور اضافية في موقع المدرسة www.nbs.org.il



  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX