الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

حفل زواج بوسف أبو النصر وبهاء جرجورة
2007/08/12


غصت الكنيسة الانجيلية المعمدانية في الناصرة بالحضور يوم الاحد 12.8.2007 في حفل عقد قران الأخ يوسف نصر ابو النصر من يافة الناصرة على الاخت بهاء عدي جرجورة من الناصرة.

اجرى مراسيم الزواج الأخ رجائي سماوي خادم الكنيسة المعمدانية في الناصرة العليا التي ينتمي اليها العروسين وقدم الاخ عازر عجاج من كنيستنا قراءات من الانجيل حول الزواج.

كما شارك القس اشرف غالي ابيشاي بكلمة حول معنى الزواج في البيت المسيحي متأملاً بالزواج الاول في التاريج بين آدم وحواء والذي اجرى مراسيمه الرب وحضرته الملائكة.وحث القس اشرف العروسين والحضور ان يؤسسوا بيوتهم على كلمة الرب ومحبة المسيح.

وقدمت الاخت امل مطر بصوتها الرخيم ترنيمتين خاصتين هما "يا رب قد دعوتنا" وكذلك ترنيمة "ان لم تبن انت البيت" .

يذكر ان الأخ يوسف كان عضواً في كنيستنا وخدم كمنسقاً لخدمة النشرة وموقع الانترنت هذا لعدة سنين وكان من المجموعة التي ثقّل الرب على قلبها ان تبدأ خدمة في الناصرة العليا وهو اليوم من قادة الكنيسة المعمدانية هناك. اما الاخت بهاء فكانت تتردد على كنيستنا بالاضافة لوجودها في اجتماعات الطلاب. خدم الاثنان معاً ايضاً كمرشدين في مخيمات دولاب الخزاف في القرية المعمدانية.

يعمل الاخ يوسف في مجال بناء وصيانة مواقع الانترنت اما بهاء فانهت دراساتها في مجال هندسة الصناعة والادارة. سيسكن العروسين في حي بانوراما في يافة الناصرة.

تتقدم الكنيسة باحلى التبريكات مصلية ان تحل بركة الرب على هذا البيت المسيحي الجديد.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX