الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

مبروك!راعٍ جديد للكنيسة وقرارات هامة اخرى
2010/04/25



باجواء احتفالية وبأغلبية ساحقة اختارت الكنيسة يوم الاحد 25.4.2010 راعٍ لها هو القس فِل هِل وذلك كراع ٍ لفترة انتقالية لسنة واحدة لتجهيز الكنيسة لحضور راعِ متكلم بالضاد لها.

كما قررت الكنيسة في نفس الاجتماع بأغلبية كبيرة جداً التوصية بقبول خدمة الأخ بشارة ديب كخادم متدرب مع القس فِل.
بالاضافة الى ذلك- قبلت الكنيسة بشبه اجماع قبول عضوية القس راندي غرين وزوجته ستيسي كأعضاء في الكنيسة.
حضر اجتماع العمل للتصويت 62 عضواً وهو رقم قياسي في اجتماعات العمل.
كانت الكنيسة قد طرحت توصية مجلس الكنيسة لتنصيب القس فِل وخدمة الأخ بشارة قبل اسبوعين وبعد اسبوع تم بحث التوصية باسهاب وحرية. كما اعلنت ايام صلاة وصوم لأجل التوصية خلال الفترة.
وكان القس فِل قد شارك بعظة مباركة من كلمة الرب في الاجتماع الصباحي وقبل اجتماع العمل من 1 تسالونيكي 5: 12- 24 عن مقومات الكنيسة السعيدة (وسنقوم بتقديمها في الموقع في الايام القريبة).
تمت عملية التصويت بنظام وبعدها قام طاقم الفرز المكون من الاخوة راني سابا (المساعد الاداري في الكنيسة) والشمامسة ايليا قبطي (سكرتير المجلس والهيئة العامة) والاخ سيمون نويصري باتمام عملية الفرز بنجاعة ودقة.
اعلن الأخ رياض النتائج وسط تصفيق الحاضرين ودعا الراعي الجديد والخادم المتدرب مع عقيليتهما للامام لصلاة وقام القس عازر عجاج والقس برايسون آرثر بالصلاة لأجلهما.
القس فِل يبلغ الستين عاماً وهو متزوج من انجيلا (وهي عاملة اجتماعية في مهنتها وتعمل في كلية الناصرة الانجيلية للاهوت في الدارة المالية). القس فِل يرعى الكنائس في انجلترا منذ حوالي 40 عاماً وكانت آخرها الكنيسة المعمدانية في ليتون بازارد. القس فِل يعلّم في كلية الناصرة للاهوت وهو مسؤول عن التشكيل الروحي للطلاب هناك كما انه ينهي اطروحته للقب الثاني في التاريخ الكنسي في جامعة اوكسفورد الشهيرة. القِس فِل هو المبادر (مع القس بيتر آير) لعلاقة التوأمة مع رابطة الكنائس المعمدانية منذ عشر سنوات وهو يزور الكنائس في بلادنا ويعظ فيها منذ ذلك الوقت.
الأخ بشارة ديب يتعلم اللاهوت في سنته الثالثة في كلية الناصرة للاهوت هو يخدم في التبشير في الكنيسة وخارجها منذ عدة سنوات.زوجته لبنى تعمل مديرة لدكان الهدايا في قرية الناصرة.
اما العضوين الجديدين القس راندي وستيسي فيخدمان مع الارسالية المعمدانية وهم امريكيان من ميتشيغان في الاصل. القس راندي يساعد في خدمة الشباب في الكنيسة ويعلّم في المدرسة المعمدانية وكلية الناصرة للاهوت.


لنرفع الخادمين المحبوبين فِل وبشارة باستمرار امام عرش النعمة ليسير الرب امامهما ولندعم ونساندهما في الخدمة لنجاح عمل الخدمة لمجد الرب في كنيسته.




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX