الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

تخريج كلية بيت لحم للكتاب المقدس
2010/06/04


اقامت كلية بيت لحم للكتاب المقدس يوم الجمعة 4.6.2010 حفل تخريج الفوج الثالث والعشرون من طلبة قسم اللاهوت والفوج السادس من طلبة قسم الأدلاء السياحيين وذلك في البناية الجديدة للكلية في بيت لحم.
في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء دخل موكب الخريجين وطاقم المعلمين والهيئة الادارية واعضاء مجلس الامناء القاعة على انغام موسيقىة غربية وسط تصفيق مؤدب للجمهور الذي ملأ القاعة.
وبعد ان اخذ الجميع اماكنهم دعى عريف الحفل القس نهاد سلمان القس الدكتور منير قاقيش رئيس مجلس الكنائس الانجيلية في الاراضي المقدسة لافتتاح الاجتماع بالصلاة. تبع الصلاة عزف موسيقى النشيد الوطني الفلسطيني .
ثم قدم الدكتور بشارة عوض مؤسس وعميد الكلية كلمة اوضح فيها رسالة الكلية في بث انجيل المسيح ودعم المجتمع الاهلي الفلسطيني وتحدث عن البرامج الجديدة والمساقات التي تقوم فيها الكلية.
تلاه جوقة الكلية بترانيم جميلة وجديدة وكما دائماً لفت الانظار الزي الفلسطيني المطرز الذي لبسه المرنمون.
بعدها قدمت الطالبة نادرة حايك من الناصرة كلمة طلاب فرع الدراسات اللاهوتية واشادت فيها بدور الكلية وشكرت الطاقم على ما قدمه . كما قدمت الطالبة سهير صبابا من فرع الادلاء السياحيين كلمة بلغة عربية جميلة عن دورها ودور زملاءها الادلاء السياحيين في عملهم.
ثم كانت الكلمة الرئيسية للأخ بطرس منصور الذي تحدث عن الوجه الحضاري للفلسطينيين والتواصل بين الفلسطينيين في الجليل والضفة. كما قدم نصائح للطلاب المتخرجين عن ضرورة التمسك بالدعوة للخدمة ، عن ضرورة المشاركة ليس فقط في المعلومات التي اكتسبوها بل بحياتهم ، وان لا يكتفوا بهذا اللقب بل يدرسوا ويتخصصوا. كما دعا الأخ بطرس الحضور الى اكرام الرب ليس في بلد البشارة (الناصرة) التي رفضته فقط بل ايضاً في بلد ميلاده حيث لم يوجد له مكان في المنزل.
في النهاية قدم العميد الاكاديمي القس الدكتور حنا كتناشو شرحاً عن الاعتماد الاكاديمي للطلاب من السلطة الفلسطينية ومن مجلس الاعتماد لرابطة كليات اللاهوت ومن ثم تم تقديم الشهادات للمتخرجين وسط تصفيق حاد وخاصة للشاب المحبوب وائل يانغ خوري نجل الاخت سامية سكران من الناصرة.
ختم الاجتماع القس الكس عوض بكلمة صلاة.


كان عدد المتخرجين 16 طالباً (ثمانية في قسم اللاهوت وثمانية في قسم الادلاء السياحيين) وكان بين المتخرجين التالية أسماءهم :عنان نجار، سليم شلش، ابتسام دانيال ونادرة حايك وكلهم من الناصرة.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
1.Linga copied parts of this.
 Tulip , M.N   2010-06-08 18:10:29
2.to #1
 Samira , nazareth   2010-06-08 18:45:32
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX