الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

المدرسة المعمدانية تخرّج الفوج السادس والخمسين
2010/06/06



احتفلت المدرسة يوم السبت 5.6.2010 بتخريج الفوج السادس والخمسين من طلابها في حفل بهيج بحضور اكثر من 700 شخص في قاعة داود في الناصرة العليا وذلك بحضور الاخ منذر نعوم رئيس رابطة الكنائس المعمدانية والقساوسة عازر عجاج، ابراهيم سمعان، ديل ثورن وحاتم شحادة.
عدد المتخرجين هو 94 وهو الأعلى في تاريخ المدرسة اذ يتضمن هذا الفوج ثلاثة صفوف . وبذلك ينضمون لأكثر من ثلاثة آلاف خريج منذ تأسيس المدرسة عام 1949.
بعد اعطاء عريفة الحفل المربية فادية خوري الاشارة لذلك، دخل موكب الخريجين القاعة على انغام الموسيقى ووسط تصفيق الجمهور ثم افتتح القس عازر عجاج الحفل بكلمة صلاة.
ثم تتالت الكلمات من المدير العام الاستاذ بطرس منصور، القائم باعمال رئيس البلدية علي سلام ومدير المدرسة الدكتور اسامة معلم وبعدها كلمة الطلاب المتخرجين من الطالبتين رشا خليل وسجا مشرقي .
شدد الأخ بطرس منصور ما تقوم به المدرسة من التأكيد على البعد العامودي في العلاقة مع الخالق وكذا تعليم القيّم من محبة، تسامح وامانة وكذلك البعد الافقي المتمثل بالتشديد على العطاء ومحبة الغير عند الطلاب.
كما قدم طلاب الصف السابع اغنية متميزة للطلاب المتخرجين وقدمت الطالبة ماريان شداد والطالبة ماريا جبران اغنيات جميلة اتحفت الحاضرين. يذكر ان الفقرة الفنية كانت باشراف المعلمة اميرة معلم .
كما قدمت المعلمتين منال حداد وللي خوري وعدد من طالبات الثاني عشر ترنيمة "يا ابانا لست ادري".
الطالبة امل ابو نصار صممت لوحة لصور الطلاب والمعلمين وقدمتها للمدرسة بعد ان عبرت انها هدية لبيتها الثاني.
بلفتة مفاجئة تم تكريم معلمي الكيمياء في المدرسة الاستاذ اياد جاكي والمربيتين رلى معيكي وسوسن جبران على الانجاز الاخير وهو احتلال المدرسة المكان الثالث في اسرائيل في الكيمياء لعام 2009.
قبيل توزيع الشهادات تم عرض الفيلم الخاص والمؤثر الذي اعدة طلاب قسم الاتصال حول مسيرتهم في المدرسة لثلاثة عشر سنة منذ صف البستان وحتى الثاني عشر.
والفقرة الرئيسية كانت توزيع الشهادات مع الكتاب المقدس للطلاب من مدير المدرسة والمدير العام بمرافقة مربي الصفوف بالتتالي وهم نائب المدير الاستاذ سهيل رزق والمربيان اياد جاكي وعزيز بنا.
الف مبروك.




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
1.مبروك لكل الخريجين
 ابن البلد , الناصرة   2010-06-07 15:04:29
2.nice
 bm , ni   2010-06-08 06:09:48
3.التخرج
 شادية زينة , عيلبون   2010-06-08 17:40:00
4.الف مبروك للخريجين وخاصة للحبيبة كرستين شحادة
 روز عرنكي , يافة الناصرة   2010-06-13 13:27:11
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX