الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

خدمة النساء تعقد مؤتمرها الشتوي في بيت لحم
2012/03/05


عقدت خدمة النساء في الكنيسة مؤتمرها الشتوي لهذا العام في نهاية الأسبوع المنصرم 3 و 4 آذار 2012، بحضور حوالي أربعين أختًا، حيث سافرت الأخوات يوم الجمعة عصرًا ورجعن يوم السبت مساءً.

بدأت نشاطات المؤتمر بوجبة العشاء يوم الجمعة مساءً، تلتها الجلسة الأولى، حيث رحّبت الأخت رندة الياس منسّقة خدمة النساء في الكنيسة بكل الأخوات الحاضرات وضيفاتهنّ. ثمّ بدأت خدمة العبادة والصلاة بقيادة الأخت نرمين حاج وبمشاركة الأخت خلوب قعوار في العزف على الأورغ، والأخت رشا سابا في قيادة الترنيم.

موضوع المؤتمر كان عن النموّ الروحي، وعن هذا الموضوع شاركت الأخت منال حدّاد في الجلسة الأولى: كيف يكون النمو الروحي بالتسليم الكامل للمسيح في كلّ نواحي حياتنا: الذهن، الإرادة، المشاعر والجسد. وتلت هذه الدراسة فترة صلاة من الأخوات إحداهنّ لأجل الأخرى.
بعد استراحة قهوة بسيطة، قادت الأخت رشا سابا المجموعة كلّها في فعاليات ترفيه وألعاب بسيطة زادت من متعة الأخوات بقضاء الأوقات معًا، وبشركة المحبّة بينهنّ. وبانتهاء هذه الفترة انتهت فعاليات القسم الأول من المؤتمر.

بعد وجبة الفطور في صباح السبت، اجتمعت الأخوات مجدّدًا للجلسة الثانية من العبادة والتسبيح، وبعدها قادت الأخت مارغريت أبو غزالة الجلسة الثانية من خلال مشاركتها عن عجيبة شفاء المرأة المنحنية في لوقا 13، وتطرّقت في حديثها إلى العديد من الأمور السلبية التي تسيطر على نفوسنا وتفكيرنا، وكيف يريد الرب أن يحلّ كلاًّ منا من الضعف والانحناء الذي يسيطر على نفوسنا من عدوّ الخير. واستمرّت في الحديث في الجلسة الثالثة عن النمو في حياتتنا الروحية من خلال المشاركة من سفر أشعياء الأصحاح 55، حيث شاركت عن طلب يسوع باستمرار في نفوسنا قبل أي شيء، وأن ندرّب نفوسنا على التسليم له وطلب وجهه والشركة معه كأولويّة أولى. واختتمت الجلسات بفترة صلاة وشكر للرب.

بعد وجبة الغداء، قضت الأخوات فترة بسيطة من الشركة في الفندق، والتسوّق في أسواق بيت لحم، وسط أجواء طقس ماطر وبارد جدًّا، قبل العودة إلى الناصرة في ساعات المساء.




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX