الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

اجتماع عيد الام
2012/03/24


احتفلت خدمة النساء في الكنيسة بعيد الأم، يوم الخميس 2012-3-22، بحضور 40 أختًا من بينهم 10 أخوات ضيفات من خارج الكنيسة.

افتتحت اللقاء الأخت منال حدّاد بقراءة من أمثال 31، ثمّ تلتها الأخت رندة الياس، منسقة خدمة النساء، بكلمة ترحيبيّة بالحاضرات من أمهات، وأمهات روحيات في الكنيسة، وضيفات... وتمنّت للجميع أوقاتًا طيبة. ثمّ رفعت الأخت رناء حدّاد صلاة افتتاحيّة.

بدأ البرنامج بقراءة أقوال واقتباسات عن الأم والأمومة، ثمّ قادت فترة الترنيم الأخت رماح عبده بمرافقة الأخت رشا سابا في العزف على البيانو. وبعد الترنيم شاركت الأخت مارغريت أبو غزالة بكلمة غنيّة عن المحبّة من الرسالة الأولى إلى أهل كورنثوس الأصحاح 13، متكلّمة عن صفات المحبّة المدوّنة هناك وكيف يمكن أن نربطها بحياتنا كأمهات لتظهر محبة المسيح فينا.

بعد مشاركة الكلمة قدّم العازف الموهوب نبيل حايك من الكنيسة معزوفة رائعة على البيانو بعنوان "فانتازي" لشوبان، ثمّ تلاه ابن خالته ابراهيم بولس بتقديم معزوفتين جميلتين على الكمان للأمهات: "ست الحبايب"، و"يامو". وقد أُعجبت جميع الحاضرات بهاتين الموهبتين الرائعتين في العزف.

وبانتهاء البرنامج التقت جميع الحاضرات في شركة التضييفات والتعارف والدردشات، حيث قُدّمت لكل أخت هديّة جميلة عبارة عن كتاب "أنا هي" ومجلة "همسات" - العدد الخاص بعيد الأم-  تقدمة من دار الكتاب المقدّس بإدارة الأخت دينا كتناشو.




 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX