الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

حفلة للعروسين جورج عبده ورماح حداد في الكنيسة
2007/08/17


حضر اعضاء كنيستنا يوم السبت 18.8.2007 لحفل خاص بادرت له الكنيسة في قاعتنا المحبوبة في المدرسة بمناسبة زواج الاخ جورج عبدة على عروسه رماح حداد من الكنيسة المعمدانية في طرعان.

ابتدأ الاجتماع بالصلاة من الأخ عازر عجاج تبعه عرض للصور اعده الاخ زاهر حداد مع تعليقات مرحه من طفولة جورج ونشاطاته في مخيمات دولاب الخزاف،اجتماعات الطلاب في التخنيون والكنيسة كما تعرّفه على رماح.بعدها قامت الاخت رناء حداد بتقديم اسئله للعروسين وهما جالسين الواحد بعكس الآخر حول مواقف ممكنه في حياتهما كزوجين وتوقع كل منهما حولها.اشارت نتيجة الاجوبة الى تطابق 9 اسئلة من 11 في اجوبة العروسين.

بعدها قامت كل مجموعة من الجالسين بالقيام بمهمه معينة فاحداها وكلّت بالباس العروس فستاناً من لفافات الورق ، الثانية بالباس العريس بذلة من الجرائد،الثالثة بتقديم نصائح "لا تفعل" للعروسين، الرابعة بنصائح "افعل" ، اما الخامسة فوكّلت بتحضير برنامج حفل الاكليل الكاملة ب-3 دقائق فقط والسادسة بتحضير اغنية خاصة للعروسين من الاهازيج الشعبية تنتهي ب- "لولولوليش".

واثار ما حضًره كل فريق من المهام المذكورة مرحاً وضحكاً بين الموجودين.

ثم قدم القس الدكتور برايسون آرثر صلاة بركة للعروسين وشكر من اجل الطعام وقام الاعضاء بعدها بتناول الطعام الشهي من دجاج، تتبيلة رز بصنوبر ،كباب وسلطات من اعداد الاخوات وقضاء بقية الوقت في الشركة الحبيّه.




 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX