الكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة
الرئيسية عن الكنيسة خدماتنا النشرة عظات اخبار واحداث مقالات روابط اتصل بنا English
 

أقامت الكنيسة مؤتمرها السنوي في منتجع "نس عاميم"
2012/08/06


أقامت الكنيسة مؤتمرها السنوي الأسبوع الماضي من يوم الأربعاء إلى السبت 1 حتى 4 آب، في منتجع "نس عاميم"، حيث حضره عدد لا بأس به من العائلات والأعضاء، وكان حضور الشبيبة والأحداث لافتًا في العدد وفي التأثير.
ضيفا المؤتمر والمتكلّمان فيه كانا القس جريس أبو غزالة راعي كنيسة الشميساني المعمدانية في عمّان، والأخ مكرم مشرقي من الرامة. وقد شارك كلاهما بكلمة الرب في موضوع المؤتمر وهو: أن أعرف مشيئة الله لحياتي وعائلتي، مشيئة الرب للمجمتمع الذي أعيش فيه، ومشيئة الرب لكنيستي. وقد توزّعت العظات على ست خدمات منها الصباحية والمسائية، وتلت العظات الصباحية ندوات للمشاركة وبحث المواضيع التي طُرجت في العظة. وقد تبارك الجميع بكل ما سمعوا من كلام وعظ وتشجيع يحثّ على أخذ الدور الفعّال المؤثّر في العائلة والمجتمع والكنيسة.
وتميّزت الأمسيات بوقت شركة جميل قضاه الحاضرون كبارًا وصغارًا وأطفالاً في وقت مرح وألعاب وشركة جميلة، كان أوجها سهرة مساء الجمعة بحضور الإخوة والأخوات من كنيسة كفر ياسيف المعمدانية المحليّة، الذين حضروا للمشاركة في الخدمة والسهرة التي كانت تحت عنوان: Baptists got talent حيث شارك إخوة عديدون من الكنيستين بمواهب مختلفة من عزف وترنيم وإلقاء شعر وحفظ أصحاحات كتابية غيبًا، كلّ ذلك وسط أجواء من المرح والضحك للعروض ولتقييم لجنة الحكم المؤلفة من أعضاء من الكنيستين.
وأجمع من حضر المؤتمر أنّ البركة عمّت على جميع فئات الحضور من الأطفال الذين ترتّب لهم برنامج خاص عمل عليه القائمون على خدمة مدرسة الأحد، إلى الأحداث والشبيبة الذين شاركوا بحضور بعض العظات إلى جانب ندواتهم وبرامجهم الخاصة، وكذلك الكبار الذين استفادوا بكل ما سمعوه من وعظ وتعليم.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
  © كل الحقوق محفوظة للكنيسة المعمدانية المحلية - الناصرة 2006 - 2015 , Powered by ITSOFTEX